Star4s ـــــــــ منتدى كلية الاقصاد - جامعة دمشق

منتدى يهتم بكافة امور المجتمع وخاص بطلاب جامعات ومعاهد الجمهورية العربية السورية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار غريبة.. وتعاليق ساخرة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abody_Mashakel
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 74
العمر : 26
الموقع : www.star4s.7olm.org
العمل/الترفيه : Designer
المزاج : رااااااايق
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: اخبار غريبة.. وتعاليق ساخرة !!   الجمعة مايو 14, 2010 2:33 pm

ولادة في طابور الخبز


شهدت القاهرة حادثة طريفة نتيجة أزمة الخبر، حيث وضعت سيدة مولودها بانتظار دورها للحصول على 20رغيف مسموح بها كحد أقصى فنالت اكثر من ذلك حيث انهالت عليها النقوط" والتهنئات.

وفاجأت آلام المخاض سيدة حامل في شهرها الأخيرة بعد وقوفها 3 ساعات أمام أحد المخابز في ضاحية المرج شمال القاهرة. وما أن بدأت في الصراخ حتى حتي تجمعت حولها النسوة وحضرت والدة صاحب المخبز واخلت مكانا داخله وقامت بدور الطبيب حتي وضعت مولودها الأول محمد محمد أحمد.

ويعمل والد الطفل في سوق العبور (شمال العاصمة) ويبلغ من العمر 25 عاما، والزوجة التي وضعت وليدها الثلاثاء 22-4-2008 لم تجد وسيلة لتدبير شؤون بيتها في ظل انشغال زوجها بعمله سوى القيام بنفسها بذلك رغم معرفتها أن الوقوف في طابور المخبز مغامرة غير محسوبة العواقب بالنسبة لسيدة تحمل في أحشائها جنينا في شهره التاسع.

وعلى الفور قام صاحب المخبز بمنح نقوط للزوجة تهنئة لها على الولادة، وكانت عبارة عن 40 رغيفا، ورفض أن يتقاضى منها ثمنها.

وقام الواقفون في الطابور بتقديم عدد من الارغفة إليها على سبيل النقوط أيضا، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث اقترح أحد الواقفين أن يتبرع كل ما سيأتي إلى الفرن برغيف خبز الي الزوجة يوميا طوال مدة نفاسها، ووافق الحاضرون وصاحب المخبز علي هذا الاقتراح حيث اعتبروه بمثابة خير لابد أن يفعلوه لانه من الممكن أن يتعرض اليه أي شخص منهم.

وبفرحة شديدة تحدث الزوج محمد احمد لـ"العربية.نت" قائلا: لم أصدق في البداية عندما علمت بالخبر وظننت أنه مزحة، فمن يصدق أن امرأة تولد في طابور خبز، عموما الحمد لله الذي رزقني بابن وقبله بزوجة صالحة تقف بجانبي.

* العربية


مو غريبة ابدا.. من ترة مواطن سوري عملها تحتو
وهو واقف على طابور المازوت
بتصير بأبر الطوابير.. وين المشكلة



____________________________________



15 طالبة "حامل" في مدرسة عمانية واحدة


في ضربة قوية للمجتمع العماني أعلن مصدر تربوي مطلع عن اكتشاف 15 حالة حمل بين طالبات مدرسة واحدة في سلطنة عمان .

وقالت معلمة في المدرسة « اشترطت عدم الكشف عن اسمها إن الحالات الـ 15 تتراوح بين حمل في الأشهر الأولى وفي أشهر متقدمة , مشيرة إلى أن المشكلة تعود للبيت وليست للمدرسة بشكل مباشر .

وأضافت المعلمة التي طالبت بفتح تحقيق في القضية خاصة وأن الحوادث وقعت في مدرسة واحدة إن الأسر باتت تهمل بناتها بشكل كبير في ظل وجود الهواتف النقالة التي تشكل خطورة على الفتيات المراهقات .

وتلتزم وزارة التربية والتعليم الصمت حيال الفضيحة الأخلاقية وتعتبرها من اختصاص الأسرة في المقام الأول واعدة على لسان مسؤول بفتح تحقيق داخلي على مستوى المدرسة مؤكدا أن لأولياء الأمور وجهة نظر قد لا تسمح بإفشاء الموضوع علنا تحسبا لردود فعل قبلية .

فيما قالت ناشطة اجتماعية إن الوزارة اكتشفت الكثير من حالات الحمل في كثير من المدارس خلال السنوات الماضية ولكنها كانت حالات فردية الأمر الذي تم التكتم عليه إلا أن العدد هذه المرة فرض نفسه وأثار ضجة وسط المجتمع العماني .

* عكس السير


الامر له علاقة بشي جرثومة تؤدي الى حمل البنات
لانو الاخلاق اكيد حاضرة وخاصة هناك بشبه الجزيرة



__________________________________


أقر مجلس الشورى المصري بصفة مبدئية قانونا يجيز للأم نسب الطفل إليها، وتسجيل ابنها بنفسها دون حاجة لوثيقة الزواج، وهي خطوة اعتبرها الأزهر غير متعارضة مع الإسلام.

وقال عضو بارز بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية إن ذلك ينسجم مع دعوة أطلقتها الناشطة النسائية د.نوال السعداوي، عندما نسبت نفسها إلى أمها وطالبت بتعديل القوانين لإعطاء المرأة حقها في ذلك.

وكان المجلس القومي للأمومة والطفولة في مصر قد تقدم للحكومة بمشروع القانون بعد حصوله على موافقة شيخ الأزهر د.محمد سيد طنطاوي وتأكيده أنه لا يخالف الشرع الإسلامي.

ومنح قانون الطفل الجديد للمرأة الحق في القيام بنفسها بتسجيل مولودها في مكتب الصحة ونسبته إلى أب مجهول، والذي يبقى عليه في وقت لاحق الإقرار بذلك أو نفيه، ورفع سن زواج الفتاة إلى 18 عاما، وإجراء فحص طبي قبل الزواج، وتجريم ختان الإناث.

ووافق مجلس الشورى المصري بالأغلبية على القانون بعد استعراض رأي الشرع الذي أعلنه د.اسماعيل الدفتار عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر، ود.حمدي زقزوق وزير الأوقاف.

وهاجم الشيخ يوسف البدري عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية تمرير القانون الجديد ووصفه أنه خطأ كبير في حق المجتمع المصري بمسلميه ومسيحييه، لأن من شأنه تشجيع الزنا وانجاب أبناء الحرام، وايجاد ساتر قانوني لهما.

* العربية




* الله عليكي يا نوال السعداوي مو واثقة بأبوكي يابنت الـ ...
* اي شو عليه.. خليهن بكرا يطبقو قوانين قدام الله يوم القيامة..
لك الله كبير

_________________________________________

فريق طبي أردني يجري عملية قيصرية لقطة عانت من "عسر بالولادة"


أجرى فريق طبي بيطري أردني عملية قيصرية لقطة عانت من "عسر بالولادة"، بسبب الحمل المبكر.

فقد أدخل محمد أبو سرحان، من منطقة الرمثا، قطته التي أطلق عليها اسم "كاتي"، إلى مركز كلية الطب البيطري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، بعد تعرضها لصعوبة في الوضع.



وتطلب إدخال القطة إلى المركز أخذ موافقة خطية، والتوقيع على إجراء العملية القيصرية التي تكلفت 100 دينار. إلا إن الأطباء تعاطفوا مع وضع القطة "المؤلم"، فبادروا إلى إعفاء صاحبها من الرسوم، باستثناء 10 دنانير اضطر لدفعها كبدل لإضبارة الدخول.

وأشار أبو سرحان، في مقابلة مع صحيفة "الدستور" الأردنية الخميس 24-4-2008، إلى أنه أحضر القطة بعمر 10 أيام، واهتم بتغذيتها حتى وصلت إلى عمر الـ9 أشهر. وثمّن "اللفتة الإنسانية" لأطباء المركز، للجهد الذي بذلوه لإنقاذ قطته.

من جهته، بيّن الدكتور زهير الملكاوي، من كلية الطب البيطري بالجامعة، الذي ترأس الفريق الطبي أن القطة "كاتي" كانت تعاني من عسر شديد في الولادة، حيث تمت معاينتها من قبل فريق طبي مختص مكون من 3 أطباء، بينهم أخصائي جراحة، وأخصائي ولادة، وأخصائي طب باطني. كما شارك 4 ممرضين في الإشراف على العملية التي استغرقت ساعة ونصف الساعة.

وأشار الملكاوي إلى أن المعاينة الطبية أظهرت الحاجة إلى إجراء عملية قيصريه سريعة، حيث أدخلت القطة إلى غرفة العمليات وتم تخديرها بالكامل. وانتهت العملية بنجاح، حيث تم استخراج 4 مواليد، مات منهم واحد، والباقين يتمتعون بصحة جيدة، بينما كانت "الأم كاتي" بصحة متوسطة.

* العربية





(( الأطباء تعاطفوا مع وضع القطة "المؤلم"))
ولو كانت امراة من جنس البشر ؟؟!!!
عن جد... مالي عرفان.. اضحك ولا ابكي


___________________________________

نظمت الجامعة الكاثوليكية في لوبلين في بولندا، عرضا غير مسبوق لأزياء رهبان وراهبات، في التاسع من نيسان الحالي، في حركة لجذب اهتمام الشباب الى العقيدة الكاثوليكية

* السفير



الخبر هذا اثار في نفسي سؤال ..
لماذا رجال الدين لهم زي مميز ؟
( كل الاديان اسلام مسيحي يهودي بوذي ..الخ).
طبيب مهندس شرطي رجل اطفاء . . . الخ،
هذه مهن تحتاج لزي معين بحكم المهنة
فهل اصبح الدين مهنة ؟؟!!
الله اعلم


_____________________________________

رجل يثير الدهشة في العالم ... الرجل الحامل يلد بعد ثلاثة شهور



صدى سوريا : أثار رجل موجات من الدهشة في العالم ، عندما أعلن أنه حامل، فقد نشر توماس بيتي البالغ من العمر 34 عاماً، صورته المذهلة والتي يظهر فيها منتفخ البطن، وقال يبدو أنه لا يمكن تصديق أنني رجل حامل. كما كشف أنه من المتوقع أن يلد في الثالث من شهر تموز (يوليو) المقبل، وذلك وفقاً لما ورد بالصحف الأميركية والإنكليزية، وقد رصدت صحيفة "الصن" اللندنية قصة هذا الرجل (الحامل) .

حيث تحدث حول كيفية حدوث الحمل وذلك من خلال حيوانات منوية أخذها من متبرع لأن زوجته نانسي لا يمكنها أن تحمل وتلد أطفالا. واعترف هذا الشخص الأميركي الذي يدعى توماس، والذي غير جنسه من قبل إلى رجل لأنه كان مولودا في حقيقة الأمر أنثى، اعترف بأن هذا الحمل العجيب سوف يخلق أشياء مجهولة من الناحية القانونية والسياسية والاجتماعية. ولكن في الحياة الواقعية، فإن هذا يعد صدى لفيلم الفتى للمثل أرنولد شوارزينجر عام 1994، ولكن توماس يقول إنه سوف يحيا كرجل على الرغم من نمو الجنين في أحشائه.

ويعد توماس رجلا من الناحية القانونية بعد أن أجرى جراحة تغيير جنسه من قبل من أنثى إلى رجل، ومع ذلك يبدو أنه مازال يحتفظ بأعضاء التناسل الأنثوية.

لذلك فإن توماس الذي أجرى جراحة في ثدييه وكان يتلقى علاجا بهرمون التستسترون الذكري من أجل تغيير جنسه إلى رجل، قد توقف عن تعاطي حقن الهرمونات وبدأت تأتيه الدورة الشهرية. وبعد عام أصبح حاملا بتوأم من حيوان منوي من متبرع، ولكن حدث له إجهاض بعد أن حدثت له مضاعفات خطرة تهدد حياته. ثم أصبح حاملا مرة ثانية منذ خمسة أشهر، ويتوقع الأطباء الآن أنه سوف يلد طفلة سليمة صحيا.


ب
س أنو خطرلي يا ترى بكرة البوبو شو بدو ينادي له .. بابا أو ماما
يمكن يناديلة باما أو مابا.. نفس الشي afro

_________________
Abody_Mashakel



_______________

Star4s

معا نحو غدٍ افضل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.star4s.7olm.org
 
اخبار غريبة.. وتعاليق ساخرة !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Star4s ـــــــــ منتدى كلية الاقصاد - جامعة دمشق :: قسم الطلاب العام :: منتدى اخبار واحداث العالم-
انتقل الى: