Star4s ـــــــــ منتدى كلية الاقصاد - جامعة دمشق

منتدى يهتم بكافة امور المجتمع وخاص بطلاب جامعات ومعاهد الجمهورية العربية السورية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عساف خليفة يتولى تدريب فريق ذات الرأس الأردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فادي القضماني
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


ذكر عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: عساف خليفة يتولى تدريب فريق ذات الرأس الأردني   الأربعاء فبراير 24, 2010 5:32 am

abo...alfeeda






تعاقدت إدارة نادي " ذات الرأس " الأردني الذي يلعب ضمن صفوف أندية الدرجة الأولى مع المدرب الوطني عساف خليفة لقيادة الفريق في المباريات المقبلة.



وقال عساف خليفة لسيريانيوز أن إدارة النادي الأردني تعاقدت معه بعد مفاوضات جرت من الطرفين وانتهت في النهاية للتوقيع معهم وهو فريق ينافس دائماً على الصعود للدرجة الممتازة و يضم في صفوفه عناصر شابة و كان قاب قوسين أو أدنى للصعود إلى الدرجة الممتازة الموسم الماضي .

وأضاف الخليفة ( 42 عام ) أنه ترك تدريب نادي النضال الذي يتصدر مجموعته في دوري الدرجة الثانية لأسباب إدارية ومشاكل تنظيمية بعد ترك رئيس النادي مهند طه كما أنه كان غير مرتاح مع الفريق في الفترة الأخيرة ما دفعه لترك الفريق إلا أنه بين للإدارة أن فريق النضال بوضع جيد ويمتلك عناصر قوية تمكنه من الصعود للدرجة الأولى هذا الموسم .

وكان فريق النضال أوكل مهمة تدريب الفريق للكابتن عساف خليفة منذ بداية الموسم وحقق مع الفريق نتائج لافتة جعلته يتصدر ترتيب مجموعته الجنوبية في دوري الدرجة الثانية حالياً ، كما حقق الخليفة مع الفريق بطولة الجبل الكروية الأولى التي أقيمت في السويداء قبل بداية الموسم .

وتابع الخليفة ، مدرب الوحدة سابقاً ، أن تدريب فريق " ذات الرأس " الأردني سيكون أول تجربة احترافية له في الأردن ولكن سمعة المدربين السوريين هناك تركت آثاراً طيبة و بصمة لا يمكن إخفاؤها حيث كانت الأندية هناك تتجه نحو المدربين العراقيين أما حالياً فقد اتجهوا نحو المدربين السوريين وهو فخر لكل مدرب في سوريا.

ودرب عدد من المدربين السوريين أندية أردنية وكانت لهم تجارب ناجحة مثل المدرب نزار محروس الذي درب شباب الأردن وعماد خانكان مدرب الجزيرة وعبد الرحمن إدريس مدرب البقعة وغيرهم .

وتمنى الخليفة أن يوفق في تجربته الاحترافية كمدرب مع الفريق الأردني وأن يحقق معه نتائج طيبة تساعده في الصعود نحو الدرجة الممتازة .

يذكر أن عساف خليفة احترف كلاعب مع ناديي الصفاقسي التونسي والنجمة اللبناني و لعب لفريق جيمتشوجيتا من مدينة سوتشي الروسية وكان من اللاعبين الأساسيين لمدة 3 أعوام ، كما سبق له أن درب أندية الوحدة وتشرين والنضال.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عساف خليفة يتولى تدريب فريق ذات الرأس الأردني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Star4s ـــــــــ منتدى كلية الاقصاد - جامعة دمشق :: قسم طلاب ورياضة :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: